أفضل 10 جراحي اعوجاج العمود الفقري في الهند

By | April 5, 2022

Top 10 Scoliosis Surgeons in India

وا حد) ما هو الجنف؟

الجنف هو انحناء غير طبيعي للعمود الفقري أو في العمود الفقري من جانب واحد. الجنف هو حالة يكون فيها العمود الفقري للمريض لديه انحناء جانبي ويكون المنحنى عادة “سی” أو “ایس” في شكل ثلاثة أبعاد. سيكون هناك منحنى طبيعي للعمود الفقري عندما تنظر من الجانب ، لكن العمود الفقري يجب أن يظهر بشكل مستقيم عندما تنظر من الأمام. عادةً ما تكون درجة الانحناء ثابتة ، ولكنها تزداد بمرور الوقت في بعض الحالات. لا يمثل الجنف الخفيف مشكلة ، ولكن مع نمو الأطفال ، تستمر بعض تشوهات العمود الفقري في التفاقم ، ويمكن أن يقلل الجنف الشديد من مساحة الصدر ، مما يجعل التنفس بشكل صحيح أمرًا صعبًا. درجة الانحناء في الجنف تتراوح بين 10-20 درجة تعتبر جنف خفيف ، 20-50 درجة جنف معتدل وأكبر من 50 درجة جنف حاد. يصحح أفضل جراحي الجنف في الهند جميع حالات الجنف التي تسبب أحيانًا مضاعفات-

  • مشكلة القلب والرئة- بسبب الانحناء ، قد يضغط القفص الصدري على القلب والرئتين ، مما يجعل من الصعب عليهم العمل والتنفس بشكل صحيح.
  • مشكلة العودة – سيكون هناك ألم مزمن في الظهر عند الأطفال المصابين بالجنف.
  • مظهر– عندما يشتد الجنف ، فإنه يحدث تغيرات ملحوظة في جسمك بما في ذلك ثني الكتفين والوركين غير المستويين.

إثنان) ما هي أنواع وأعراض الجنف؟

بعض أسباب الجنف هي المشاكل العصبية العضلية مثل الشلل الدماغي أو الحثل العضلي أو الأمراض الوراثية أو غيرها من الحالات التي تسببها البيئة. حوالي 2٪ من الإناث و 0.5٪ من الذكور مصابون بالجنف. يشمل النوع الأكثر شيوعًا من الجنف-

  • الجنف الطفولي مجهول السبب – يصاب الشخص الذي يقل عمره عن 3 سنوات بهذا النوع من الجنف.
  • الجنف الشبابي مجهول السبب – يصاب الشخص الذي يتراوح عمره بين 3-10 سنوات بهذا النوع.
  • الجنف المراهق مجهول السبب – يظهر الجنف عند الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات.

هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من الجنف ، حيث يعاني أكثر من 80٪ من الأشخاص من الجنف مجهول السبب. الجنف له بعض الأعراض التي يمكن ملاحظتها ، وأكثر أعراض الجنف شيوعًا هي أعراض جانبية انحناء العمود الفقري. الأعراض الأخرى للجنف هي-

  • آلام الظهر وآلام الضلع والرقبة والبطن
  • أكتاف غير مستوية
  • الخصر غير المستوي
  • ورك واحد أعلى من الآخر
  • شكل العمود الفقريایس أو سی.

ثلاثة) من هم أفضل جراحي الجنف في الهند؟

تشتهر الهند بمرافق الرعاية الطبية والصحية المتقدمة ، والمعروفة أيضًا بالجراحين ذوي الخبرة والمؤهلين. نوصيك بقائمة أفضل 10 جراحي للجنف في الهند-

الدكتوراروند جي كولكارني

الدكتور اروند جي كولكارنيأفضل جراحي الجنف في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس،ایم ایس، ڈی’ آرتھو، ایف سی پی ایس

مستشفى: مستشفى بومباي مومباي ، الهند

خبرة: +25 سنة

تخصص: جراح العمود الفقري العظمي

تواصل مع الدكتور آرفيند جي كولكارني

الدكتور آرفيند كولكارني هو جراح في العمود الفقري يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا. تشمل مجالات اهتمامه الاستبدال الاصطناعي للقرص ، والعلاج الجراحي البسيط للعمود الفقري ، وأسفل الظهر المزمنة وأمبير ؛ آلام الرقبة ، تشوه العمود الفقري ، جراحة مراجعة العمود الفقري ، إصابات العمود الفقري ، تصحيح الجنف والأورام. أكمل بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأطباء وأمبير. الجراحون ، مومباي ، ماجستير في الجراحة العظمية من كلية الطب سیٹھ جی ایس وکے ای ایممستشفى ، مومباي و ایف سی پی ایس من جامعة الأطباء والجراحين ، مومباي. تمت دعوته إلى الكلية في معظم الاجتماعات وورش العمل الوطنية والدولية حول العمود الفقري. مركز استبدال قرص العمود الفقري في المستشفى التابع له في مومباي ؛ تم تصنيفها على أنها الأفضل ؛ في حالات المسح الهندي في أغسطس 2016 و 2017.

دكتور ميهير بابات

دكتور ميهير بابات أفضل جراحي الجنف في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس- جراحة العظام ، ڈی این بی- جراحة العظام

مستشفى: مستشفى نانافاتي ماكس سوبر التخصصي ، مومباي

خبرة: +24 سنة

تخصص: جراح العمود الفقري العظمي

تواصل مع الدكتور ميهير بابات

الدكتور ميهير بابات هو طبيب متخصص في جراحة العمود الفقري يتمتع بخبرة تزيد عن 24 عامًا. هو مدير قسم جراحة العمود الفقري. فريق خبراء رائد متخصص في علاج جميع أنواع اضطرابات العمود الفقري في مستشفى نانافاتي ماكس التخصصي الفائق ، مومباي. يكمن اهتمامه الخاص في المشاكل التنكسية للعمود الفقري القطني وعنق الرحم والجنف وتشوه الأطفال وعمليات جراحية العمود الفقري طفيفة التوغل. ساهم ببعض الأدلة التي راجعها الأقران في المجلات الوطنية والدولية. أكمل الزمالة في مركز كوينز الطبي في نوتنغهام بالمملكة المتحدة وحصل على الزمالة العالمية الخارجية لجمعية أبحاث الجنف المرموقة. لديه العديد من المنشورات الدولية والعروض التقديمية وأكثر من مائة استشهاد.

الدكتور هيتيش گرگ

الدكتور هيتيش گرگ– أفضل جراح اعوجاج العمود الفقري في الهند

تعليم: بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير (أورثو) ، زمالة في جراحة العمود الفقري

مستشفى: مستشفى أرتميس گڑگاؤں ، الهند

خبرة: +18 سنة

تخصص: جراح العمود الفقري العظمي

تواصل مع الدكتور هيتيش گرگ

الدكتور هيتيش گرگ هو أفضل جراح العمود الفقري في الهند في مستشفى أرتميس ، جورجاون. يتمتع بخبرة ثرية تزيد عن 18 عامًا في جراحة العمود الفقري وعمل في العديد من المعاهد الرئيسية في جميع أنحاء العالم مثل كلية ييل (الولايات المتحدة) ، ومؤسسة شرينرزالطبية للأطفال ، فيلادلفيا (الولايات المتحدة). لقد حقق بدء من ایمس ، نيودلهي (أعلى كلية في الهند) وبعد التخرج من مستشفى کے ای ایم المرموق ، مومباي. على الرغم من كونه عضو هيئة تدريس في الولايات المتحدة الأمريكية ، فقد اختار العودة إلى الهند بنية إنشاء مركز متفوق للعمود الفقري يتمتع بسمعة دولية في الهند. لديه اهتمام أكاديمي قوي وقد نشر على المستوى الوطني والدولي وقد كتب فصولًا في كتب مشهورة عالميًا في جراحة العمود الفقري..

دكتور . ساجن کے ہیگڑے

دكتور . ساجن کے ہیگڑے
– أشهر جراحي الجنف في الهند

تعليم: بكالوريوس طب وجراحة ، ماجستير (جراحة العظام) ، الزمالة في جراحة العمود الفقري

مستشفى: مستشفيات أبولو شارع جريمز ، تشيناي

خبرة: +35 سنة

تخصص: جراح العمود الفقري العظمي

تواصل مع الدكتورساجن کے ہیگڑے

الدكتورساجن کے ہیگڑے هو واحد من أكثر جراحي العمود الفقري خبرة وشهرة في الهند ، وكان رائدًا في العديد من التقنيات المبتكرة في هذا المجال. هو جراح العمود الفقري الرائد في مستشفيات أبولو ، تشيناياند لديه خبرة واسعة في كل من الهند وخارجها. الدكتور هيغده متخصص أيضًا في جراحة تصحيح الجنف. يعتبر البعض مستشفى الدكتور ساجان هيغدي أبولو تشيناي سلطة عالمية في هذا المجال. الدكتور ساجان ك.هيغده هو جراح في العمود الفقري يتمتع بخبرة تزيد عن 35 عامًا. إنه معروف بإجراء جراحات العمود الفقري والمفاصل باستخدام التحسينات التكنولوجية الحالية مثل اندماج المفصل العجزي الحرقفي الطفيف التوغل والقرص الاصطناعي العنقي. لقد بدأ العديد من أنظمة الأجهزة الحديثة في الهند والتي تشمل كوتريل ، وأقفاص باك ، وأنظمة الضرر الشبكي وأكثر من ذلك بكثير.

الدكتور ایس کروناکرن

الدكتور ایس کروناکرن أفضل أطباء العمود الفقري الجنف في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس، ڈی این بی،

مستشفى: مستشفى گلوبال تشيناي ، الهند

خبرة: +25 سنة

تخصص: جراح العمود الفقري العظمي

تواصل مع الدكتور ایس کروناکرن

الدكتور ایس کروناکرن هو جراح عظام العمود الفقري الشهير مع خبرة تزيد عن 25 عامًا في مستشفى جلوبال تشيناي ، الهند. إنه غزير في علاج مشاكل العمود الفقري العنقي والصدري والعمود الفقري القطني. يشمل علاجه الاستخدام الأمثل لتقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي وتقنيات الحفاظ على الحركة. الدكتور كاروناكاران هو أول من أجرى عملية استئصال القرص القطني بالتنظير الداخلي عن طريق الجلد تحت التخدير الموضعي لتدلي القرص في هذا الجزء من البلاد (عبر الجلد وبين الصفائح بدون غرز). كما بدأ عملية زرع العمود الفقري المطبوعة ثلاثية الأبعاد وأجرى أكثر من ألف عملية جراحية للعمود الفقري جنبًا إلى جنب مع الجنف وأمراض العمود الفقري العنقي وعمليات شق الصدر وبضع البطن واستبدال القرص..

دكتور مانوج مگلانی

دكتور مانوج مگلانیكبار جراحي الجنف في الهند

تعلیم: ایم بی بی ایس، ایم ایس – طب العظام

مستشفى: مستشفى فورتيس ، شاليمار باغ ، دلهي

خبرة: +28 سنة

تخصص: دكتور عظام العمود الفقري

تواصل مع الدكتور مانوج مگلانی

الدكتور مانوج مگلانی هو أحد كبار استشاري جراحة العظام والعمود الفقري في دلهي. وهو حاليًا يتدرب بسبب كبير الاستشاريين – جراحة العظام في مستشفى فورتيس ، شاليمار باغ ، دلهي. يركز الدكتور مانوج على إصابات العمود الفقري وحالات التنكس. كما أن لديه اهتمامًا شديدًا بأساليب مثل أساليب التنظير الداخلي المصاحبة لعمليات التثبيت التي تشكل جزءًا حيويًا في جراحات العمود الفقري الأقل بضعاً. أكمل بكالوريوس الطب والجراحة في عام 1997 بتقدير النتائج. في وقت لاحق ، أنهى مرض التصلب العصبي المتعدد (جراحة العظام) من معاهد العلوم الطبية في عموم الهند في عام 2000. يستخدم مانوج ومجموعته التقنيات المتقدمة في علاج المرضى الذين تم تشخيصهم بقضايا متعلقة بجراحة العظام. وهذا يضمن أن الفريق يحقق نسبة نجاح عالية تثبت أنها مفيدة لرفاهية المرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفى. يلعب الدكتور مانوج منصبًا حاسمًا في قسم جراحة العظام في مستشفى فورتيس ، نتيجة لتحقيق نتائج ممتازة لعلاجات المرضى..

دكتور.وشال بيشاتيوار

دكتور. وشال بيشاتيوار – دكتور الجنف الشهير في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس – طب العظام

مستشفى: مستشفى کوکیلا بین دھیرو بھائی امبانی في مومباي

خبرة: +22 سنة

تخصص: جراح العمود الفقري جراحة العظام

تواصل مع الدكتور وشال بيشاتيوار

الدكتور فيشال بيشاتيوار هو أخصائي جراحة العظام وجراح العمود الفقري الشهير مع 22+ خبرة مكثفة في مستشفى كوكيلابين في مومباي. أجرى الدكتور بيشاتيوار أكثر من 1500 عملية جراحية للعمود الفقري بكفاءة. إنه أول جراح متخصص في اسپن سرجن في ولاية ماهاراشترا يقدم إجراءً جراحيًا لتثبيت العمود الفقري متعدد المستويات باستخدام تقنية الحد الأدنى من التدخل الجراحي وقد أجرى أكثر من 200 عملية جراحية بهذا النهج. يقوم الدكتور بيشاتيوار بأداء معظم جراحات العمود الفقري من خلال أسلوب الحد الأدنى من التدخل الجراحي وقد نفذ أكبر مجموعة من جراحات الرفع وأهم مجموعة من العلاج الجراحي للعمود الفقري لمرضى الفشل الكلوي في مومباي. لقد أجرى العديد من العمليات الجراحية المعقدة والعمود الفقري ذات الاحتمالات الأكبر مع نتائج استثنائية. كانت أكثر حالاته البارزة حتى الآن هي إجراء مراجعة جراحية للعمود الفقري من خلال مس على أكبر مريض في الهند.

دكتور . بيبين واليا

دكتور . بيبين واليا– أفضل دكتور تصحيح الجنف في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس, ایم سی ایچ (جراحة المخ والأعصاب) ، ڈی این بی

مستشفى: مستشفى ماكس ، ساكت ، نيودلهي ، الهند

خبرة: +25 سنة

تخصص: جراح العمود الفقري والأعصاب

تواصل مع الدكتور بيبين واليا

الدكتور بيبين واليا هو أحد جراحي الأعصاب الأكثر شهرة ومهارة في الهند. يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا وهو واحد من كل جراحي الأعصاب القلائل في الهند ممن تلقوا تعليمًا ومهارة على وجه الخصوص في العلاج الجراحي للعمود الفقري. ثم حصل على صحة الأم والطفل من معهد كل الهند الشهير للعلوم الطبية في نيودلهي. تلقى الدكتور واليا تدريبه في جراحة العمود الفقري في بعض من أفضل المستشفيات في العالم ، بما في ذلك كلية إرلانجن في ألمانيا ، ومعهد التعليم الطبي والبحوث في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وجامعة ماينز في ألمانيا. وقد أنهى أيضًا دورة جراحة الأعصاب في مستشفى سانت فنسنت بسيدني. لقد أجرى أكثر من 4000 عملية جراحية للعمود الفقري ، مما أكسبه مكانة متميزة في المجتمع الطبي.

دكتور ساشين بھونسلے

دكتور ساشين بھونسلے – دكتور الجنف الشهير في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس، ایم ایس (جراحة العظام) ، زميل الكلية الملكية للجراحين (الجراحة العامة)

مستشفى: مستشفى فورتيس ، مومباي

خبرة: +33 سنة

تخصص: جراح استبدال المفاصل

تواصل مع الطبيب. ساشين بھونسلے

يجلب الدكتور ساشين بونسل إلى مستشفى فورتيس ، مومباي سنوات من القدرة والخبرة والخبرة الطبية الضخمة. كان محاضرًا في جراحة العظام في المعهد الأكثر إشباعًا والأكثر استحسانًا في كلية الطب سيث جي إس ومستشفى كيم في مومباي. واستكمل ذلك بتعيين رئيس فرع جراحة العظام في درنة ، ليبيا ، لأكثر من عامين. لقد تدرب وعمل لأكثر من عشر سنوات في المملكة المتحدة في مناصب عليا مع تنوع واسع وعمق خبرة في جراحة العظام. استبدال المفاصل الرئيسية بشكل خاص ، وتنظير العديد من المفاصل ، وتصحيح العمود الفقري. كان يتمتع بامتياز الجري في مستشفى نورفولك ونورويتش بالمملكة المتحدة (عمادة كامبريدج) حيث طور الدكتوران ماكي وفارار الاستبدال الكامل لمفصل الورك المعروف باسم “المعدن على المحمل المعدني”.

دكتور . ياش غولاتي

دكتور . ياش غولاتي – دكتور الجنف الشهير في الهند

تعليم: ایم بی بی ایس، ایم سی ایچ(جراحة العظام) ، ایم ایس (جراحة العظام)

مستشفى: مستشفيات إندرابراثا أبولو ، دلهي

خبرة: +30 سنه

تخصص: جراح العظام والمفاصل

تواصل مع الدكتور ياش غولاتي

الدكتور ياش غولاتي هو جراح عظام يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا ويعمل حاليًا في مستشفيات إندرابراسثا أبولو ، دلهي. حصل على بادما شري من قبل رئيس الهند في عام 2009 وكان أصغر جراح عظام يفوز بالشرف المدني. الدكتور ياش غولاتي هو أول طبيب هندي يقوم بإجراء عمليات جراحية للقرص بالمنظار في الهند. أجرى الطبيب عملية جراحية لرئيس الوزراء السابق للهند ، وعالج 3 رؤساء للهند ، وأجرى عمليات جراحية على أفراد أسرة رئيس الوزراء ورئيس موزمبيق. ألقى أكثر من 510 محاضرات في العديد من المؤتمرات في الهند وخارجها.

احصل على أفضل جراحة للجنف مع أفضل جراحي الجنف لدينا في الهند والذين هم على استعداد لمساعدتك في رعايتك الطبية

يمكنك إرسال التقارير الخاصة بك على البريد الإلكتروني – contact@dheerajbojwani.com

أو تواصل معنا على رقم الهاتف- +91-9860755000

أربعة) هل يمكنني معرفة مريض خضع لجراحة الجنف في الهند؟
نعم ، يسعدنا أن نشارككم تجربة براءات الاختراع المعالجة للجنف في الهند. نظرًا لأننا نتفهم مخاوفك ، فإننا نقدم لك قصة المريض عن علاجهم مع جراح الجنف المعروف وأفضل مستشفى في الهند.

انقر هنا لقراءة قصة المريض كاملة

خمسة) أثناء السفر إلى الهند لتلقي العلاج ، ما هي التسهيلات التي ستكون متاحة؟

  • مستشفيات مجهزة بالكامل بتقنيات وأمان
  • الحصول على رعاية تمريضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • صفر انتظار للجراحة
  • خدمة دعم كاملة للمرضى – خدمات 24/7.
  • المستشفيات التي بها مرافق رعاية الطوارئ
  • فريق عمل مدرب وذو خبرة
  • تحديث البنية التحتية الطبية
  • تكاليف العلاج المرتفعة التكلفة
  • مرافق التأشيرات الطبية السريعة
  • محل إقامة آمن ومريح
  • أعلى المعايير العالمية للرعاية السريرية والجراحة
  • المسؤولون الطبيون يجيدون اللغة الإنجليزية

سيساعدك أفضل جراحينا والمستشفيات القياسية الدولية في الحصول على أفضل النتائج لجراحة الجنف. نوفر لك أفضل الباقات الدولية للجراحة المعقولة التكلفة في الهند